الفا كوندي: الملك محمد السادس جد مهتم بشعبه و يعرف الملفات أحسن من وزرائه

478 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 9:41 مساءً
الفا كوندي: الملك محمد السادس جد مهتم بشعبه و يعرف الملفات أحسن من وزرائه

ثمن الرئيس الغيني ألفا كوندي المنتهية ولايته كرئيس للاتحاد الافريقي ما يتميز به الملك محمد السادس من صفات، على رأسها الدراية الجيدة والمشورة الجيدة، و المعرفة الجيدة لمشاكل القارة الإفريقية.

و أكد الرئيس الغيني في حواره مع صحيفة “تيل كيل” أنه لم يتردد في أن يخبر الوزراء المغاربة عندما التقى بهم في المرة الأخيرة، أن الملك محمد السادس يعرف ملفاتهم أفضل منهم ويتوجه نظره صوب أصغر التفاصيل.

ووصف المتحدث الملك محمد السادس بأنه جد مهتم بشعبه وهو أمر لا ينطبق حسب تعبيره على كثير من رؤساء الدول وعلّل رأيه بتأكيده على أن ملك المغرب يخرج لوحده بالسيارة متحررا من البروتوكول ويحاول التقرب من الشعب والتعرف على مشاكله وهو ما يجعله يكنّ له الكثير من التقدير.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.