أكادير تستعد لاحتضان المنتدى الشتوي السابع بمشاركة الفلكيين المغاربة

admin
2018-02-02T12:02:57+00:00
آخر الأخبارجهوية
admin2 فبراير 2018آخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 12:02 مساءً
أكادير تستعد لاحتضان المنتدى الشتوي السابع بمشاركة الفلكيين المغاربة

تحت شعار “ العلوم حضارة وحياة ” تستعد مدينة أكادير لاحتضان الدورة السابعة للمنتدى الشتوي والمنظم من طرف جمعية منتدى الإبداع المجتمع والمجال بشراكة مع Moroccan Spacenauts – الفلكيون المغاربة ومجموعة العلم للجميع  وذلك أيام 02 و 03 و04 فبراير 2018 بدار الحي الزيتيون تيكوين.

المنتدى الشتوي السابع والذي ستكون العلوم من ابرز محاوره الكبرى سيعرف حسب المنظمين فقرات وورشات تطبيقية وتجارب حية من تأطير ثلة من المهندسين من بينهم محمد بن افقير ومحمد امين الزوهري ثم الدكتور محمد اوبال والطالب الباحث بسلك الماستر ياسين ازري والذين سيفيدون الشباب الحاضرين في مواضيع مختلفة حول الكيمياء والتصوير والاقتصاد والفيزياء الفلكية.

يذكر أن المنتدى الشتوي السابع للشباب هو فعالية شبابية والتي أخذت جمعية منتدى الابداع المجتمع والمجال على عاتقها تنظيمها لسبع سنوات مضت، حيت تشكل فضاءا خصبا للمعرفة والتكوين وتقوية جسور التواصل مع الشباب الباحثين عن المعرفة لبناء أحلامهم والآخرين الذين حققوا جزءا من ذلك.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.