المنتخب المحلي يضرب موعدا مع منتخب نيحيريا في نهائي مثير لاسدال الستار عن “الشان”

355 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 10:26 مساءً
المنتخب المحلي يضرب موعدا مع منتخب نيحيريا في نهائي مثير لاسدال الستار عن “الشان”

ضرب منتخب نيجيريا موعدا مع المنتخب المغربي يوم الأحد القادم في نهائي مثير لاسدال الستار عن كأس امم افريقيا للاعبين المحليين المقامة بالمغرب ، عقب انتصاره على المنتخب السوداني خلال مباراة نصف النهائي الثانية التي جمعت بينهما مساء الأربعاء بالملعب الكبير لمراكش.

وكان المنتخب المحلي قد تمكن من الفوز على المنتخب الليبي في النصف النهائي الأول (3/1) ، فيما سينازل المنتخب السوداني منتخب ليبيا في قمة عربية لتحديد المركز الثالث السبت المقبل.

أما المنتخب النيجيري قد تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول بواسطة اللاعب “اكوشيكو كابرييل”.

وخلال الشوط الثاني استفاقت العناصر السودانية من خلال بناء عدد من الهجمات بحثا عن تعديل النتيجة ألا ان فرصهم تصتدم ثارة بدفاعات نسور نيجيريا في حين يكون التسرع نصيبهم ثارة أخرى ، بالمقابل عرفت تشكيلة نيجيريا طرد اللاعب “افاني أفاني” ، اثر تدخل خشن نال هليها البطاقة الصفراء الثانية والطرد في حدود الدقيقة 58 ، عامل النقص العددي لم يؤثر كثيرا على ابناء المدرب “ساليسي يوسيف”، إذ ضلوا ينومون المقابلة ويستفيقون على هجمات مضادة مع تحصين المناطق الدفاعية بحثا عن نظافة الشباك.

وبحث المنتخب السوداني عن تعديل الكفة من خلال اقحام مجموعة من اللاعبين لتعزيز الصفوف الهجومية، الا ان دفاعات النسور كانت لها أراء اخرى.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.