وأخيراً … تم انقاذ الأشخاص الثلاثة الذين الثلوج لثلاثة أيان نواحي تنغير .

675 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 9:19 مساءً
وأخيراً … تم انقاذ الأشخاص الثلاثة الذين الثلوج لثلاثة أيان نواحي تنغير .

في تطورات جديدة بخصوص الأشخاص الثلاثة الذين حاصرتهم الثلوج ضواحي إقليم تنغير منذ ليلة الأحد الماضي أفاد مصدر مسؤول أنه تم إنقاذهم وهم الآن في “حالة صحية جيدة” .

وأوضح المصدر ذاته في تصريح له أن مجهودات السلطات الإقليمية ومصالح وزارة التجهيز والنقل بتنغير والدرك الملكي مكنت من الوصول إلى العالقين حيث تم تسخير عدد من كاسحات الثلوج ظلت وليومين تعمل لفتح الطريق للوصول إليهم.

ولفت إلى أن عددا من المتدخلين ساهموا في إنقاذ حياة العالقين الثلاثة مضيفا أن الأحوال الجوية حالت دون استعمال المروحية لإنقاذهم مشيرا أن المحاصرين كانوا عائدين من بني ملال حيث سلكوا طريق أيت هاني ليتفاجأوا بعاصفة ثلجية حاصرتهم لثلاثة أيام .

وتسببت التساقطات الثلجية الكثيفة التي عرفتها عدد من المناطق بإقليم تنغير في محاصرة ثلاثة أشخاص كانوا على متن شاحنة من نوع “بيكوب” غير بعيد عن دوار يسمى بــ”أيت داود” بجماعة أيت هاني منذ ليلة أول أمس الأحد مما تسبب لهم في مضاعفات وصفت حالة أحدهم بالخطيرة .

المصدر - جمال امدوري
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.