الثلوج تعزل درعة تافيلالت.. انقطاع للطرق والكهرباء وشبكة الهاتف (فيديو)

907 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 12:21 مساءً
الثلوج تعزل درعة تافيلالت.. انقطاع للطرق والكهرباء وشبكة الهاتف (فيديو)

خلفت التساقطات الثلجية المهمة التي عرفتها جميع أقاليم جهة درعة تافيلالت منذ ليلة أمس الأحد، انقطاع عدد من الطرق والمسالك، وانقطاع الكهرباء وشبكة الهاتف والأنترنيت بعدد من القرى.

واستمر تساقط الثلوج منذ ليلة أمس وإلى صباح اليوم الاثنين، مما تسبب في انقطاع بعض الطرق بإقليم تنغير، حيث توقفت حركة السير في المحور الطرقي الرابط بين بومالن دادس وجماعة أمسمرير.

وأكد مصدر مسؤول ، أن أغلب الطرق والمسالك مقطوعة بين تنغير وإملشيل عبر أيت هاني، وبين تنغير وجماعة إكنيون، وبين قلعة امكونة ومنطقة أوزيغيمت، مشيرا أن مصالح التجهيز والنقل استنفرت آلياتها من أجل إزاحة الثلوج.

وبورزازات، أكد مواطنون في تصريحات متفرقة للجريدة أن عددا من الجماعات معزولة بسبب التساقطات الكثيفة للثلوج، حيث انقطعت المسالك الطرقية بكل من إغرم نوكدال وأيت زينب وأمرزكان، وإمي نولاون وتوندوت.

وشلت التساقطات الثلجية أيضا حركة السير بأغلب الطرق والمسالك بإقليم ميدلت ومنها: الطريق الوطنية الرابطة بين مكناس وميدلت، والريش وإملشيل، كما أكدت مصادر متفرقة انقطاع التيار الكهربائي وشبكة الهاتف والأنترنيت بعدد من القرى.

المصدر - جمال أمدوري
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.