بذلة رياضية جديدة لكل لاعبي فريق واحة تنغير…

431 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 يناير 2018 - 8:10 مساءً
بذلة رياضية جديدة لكل لاعبي فريق واحة تنغير…

في بادرة مهمة ترمي الى تشجيع فريق واحة تنغير لكرة القدم والذي يواصل تألقه على صعيد عصبة الجنوب فرع ورزازات في الموسم الحالي.

أقدم مسؤولو النادي بمدينة تنغير مساء يوم السبت 27 يناير 2018 بالملعب البلدي لتنغير على توزيع بذلة رياضية موحدة للاعبين في حفل حضره مسؤولو الفريق وبعض المحبين والأنصار.

العملية لاقت استحسانا كبيرا من لدن مكونات الفريق التنغيري و تعد بادرة مهمة حسب رئيس النادي الحسين ناصري حيث يرى فيها وباقي أعضاء المكتب في كلمتهم بالمناسبة دفعة معنوية وجرعات كبيرة من الأمل لمواصلة مشوار النتائج الايجابية للمضي قدما للأمام بالفريق وبالنادي.

وينتظر من هذه المبادرة ان يكون لها وقع وتأثير كبيرين على فريق واحة تنغير لكرة القدم خاصة قبل مباراة الغد المهمة أمام متصدر المجموعة الأولى مستقبل الإخلاص بفارق ثلاث نقاط.

من جهتهم عبر لاعبو الفريق عن سعادتهم الكبيرة وراء هذه الالتفاتة التي بصمها مسؤولو النادي الرياضي واحة تنغير، معربين عن أملهم في أن يتواصل مشوار الاحتفاء باللاعبين في مثل هذه الظروف والأوقات.

كما اعتبر في السياق ذاته نجم الفريق مجيد غزالي الذي شكر النادي على هذه الخطوة والبادرة الطيبة التي أقدم عليها اعضاء مكتب النادي معتبرا أن مثل هذه العمليات والخطوات تساعد نفسيا ومعنويا لاعبي الفريق في الإعداد الجيد، وفي خلق أواصر الانسجام مع كافة اللاعبين كما دعا من خلال كلمته كل اللاعبين والمسؤولين الى التعاون ووضع اليد في اليد وكل طرف يجب ان يقوم بواجبه كما ينبغي متمنياً في الاخير الفوز في مقابلة الغد امام الاخلاص الورزازي التي ستكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة مهمة للفريق.

واختمت فعاليات هذا اللقاء بحفل شاي وأخذ صور تذكارية..

لجنة الاعلام والتواصل

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.