الغموض يلف انتحار شاب بقلعة امكونة شنقا

907 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 1:49 مساءً
الغموض يلف انتحار شاب بقلعة امكونة شنقا

عُثر، صباح اليوم الخميس، داخل غرفة بإحدى البيوت بدوار أيت بعمران، التابع لجماعة قلعة امكونة، بإقليم تنغير، على جثة معلقة بحبل مثبت في سقف الغرفة، تعود لشاب من مواليد سنة 2000.

وأوضح مصدر للموقع، أن عائلة الضحية البالغ من العمر 18 سنة والذي يشتغل كجزار بمركز قلعة امكونة، وجدته معلقا بحبل داخل غرفته، لتقوم بإخطار السلطة المحلية ومصالح الدرك الملكي بالواقعة، مرجحا أن تكون مشاكل عائلية وراء إقدام الشاب على الانتحار.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بقلعة امكونة، إلى منزل عائلة الهالك، وبعد معاينة الجثة، تم نقلها، بأمر من النيابة العامة المختصة إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي للمدينة، في انتظار نقلها إلى مراكش لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد ملابسات إقدام الشاب على الانتحار.

المصدر - جمال أمدوري
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.