جولة لعرض مسرح الشارع (الكورLgor) للمؤلف أسامة السروت بدرعة تافيلالت

453 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2018 - 1:32 مساءً
جولة لعرض مسرح الشارع (الكورLgor) للمؤلف أسامة السروت بدرعة تافيلالت

في إطار مشروع إنتاج وترويج عرض مسرحي بجهة درعة تافيلالت، تحتضن بعض مدن الجهة في الفترة الممتدة بين 1 فبراير 2018 إلى غاية السادس منه، جولة لعرض مسرح الشارع (الكورLgor) للمؤلف أسامة السروت.

وتهدف التظاهرة إلى النهوض بالشأن الثقافي والمسرحي على مستوى جهة درعة تافيلالت عبر تنشيط ساحات وفضاءات مدن الجهة، ونشر قيم الإبداع والجمال في أواسط ساكنة الجهة، وكذا تشجيع المهتمين بالمجال للإبداع وبلورة تجارب مسرحية من شأنها أن تأسس لمسرح احترافي واقتصاد ثقافي بالجهة.

موازاة مع ذلك، نظمت جمعية أثينا للمسرح والفنون الدرامية، كإطار محتضن للمشروع، إقامة فنية بدار الثقافة قلعة مكونة ابتداء من 20 يناير 2018 قصد إعداد هذا المشروع المسرحي الأول من نوعه بجهة درعة تافيلالت، وذلك بإشراف من المخرج المسرحي محمد أهمو ومدير الإنتاج ياسين أودو.

وتقام هذه الجولة بشراكة مع المديرية الجهوية للثقافة والاتصال بجهة درعة تافيلالت، وبدعم من مجلس جهة درعة تافيلالت والمجلس الإقليمي بتنغير، وبتعاون مع دار الثقافة قلعة مكونة.

هذا وسوف تتم برمجة الجولة فور إنهاء الإعداد وفق البرمجة الزمنية التالية:

• قلعة مكونة: 1 فبراير 2018
• الجرف: 2 فبراير 2018
• أرفود: 3 فبراير 2018
• الرشيدية 4 فبراير2018
• تنغير 6 فبراير2018

للتواصل: 0633542581. 0657122702

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.