4 طلقات من سلاح أوتوماتيكي تنهي حياة شاب مغربي من طرف “مافيا المخدرات” بهولندا.

378 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 2:12 مساءً
4 طلقات من سلاح أوتوماتيكي تنهي حياة شاب مغربي من طرف “مافيا المخدرات” بهولندا.

4 طلقات من سلاح أوتوماتيكي كانت كافية لإنهاء حياة شاب مغربي من طرف “مافيا المخدرات” بهولندا.

وذكرت يومية المساء، أن منطقة كورنيليس سبرينغرسترات في العاصمة الهولندية أمستردام، اهتزت على وقع عملية إطلاق النار بطريقة مفاجئة، أسفرت عن مقتل شاب من أصل مغربي، بعد تلقيه 4 طلقات، من طرف أحد أعضاء مافيا المخدرات التي يتزعمها مغاربة بهولندا. نفس اليومية ذكرت، أن الضحية “أنس.ع” البالغ من العمر 29 سنة، كان عضوا في منظمة للاتجار في المخدرات، تورط أعضاؤها في حرب تصفيات، التي عرفتها هولاندا منذ سنة 2012.

هذا، و رغم تدخل طاقم طبي واستدعاء طائرة مروجية لنقل المصاب، إلا أنه فارق الحياة في عين المكان متأثرا بجروحه، فيما لاذ المهاجم بالفرار على متن سيارة عثر عليها في وقت لاحق وقد تعرضت للحرق.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.