جهات مجهولة تهاجم بيت الناشط الأمازيغي أحمد أرحموش بالرباط

407 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 7:38 مساءً
جهات مجهولة تهاجم بيت الناشط الأمازيغي أحمد أرحموش بالرباط

عرض منزل المحامي والناشط الامازيغي أحمد أرحموش، في منطقة الهرهورة، مساء أمس الثلاثاء (17 يناير)، لهجوم عنيف بوابل من الحجارة، أسفر عن تكسير زجاج واجهة منزله، وبُعثرت أمتعته وأُرهب أفراد عائلته.

وقال أرحموش، في تدوينة على حسابه على الفايس بوك، “رسالة مفهومة وجهت لي هذا المساء ليلا، تعرض منزلي لهجوم عنيف وذلك بواسطة وابل من الحجارة كسر زجاج الواجهة وبعثرت أمتعته”، مضيفا “الفاعل/ة اختار لحظة يظن انه/ها لوحده/ها لكن لحسن الحظ اخبرني من رآه برقم سيارته/ها، الشرطة الآن بموقع الحدث”.

وتابع أرحموش: “العنف وسيلة الضعيف وقوتنا في مناهضة العنف بالقانون، سؤالي لكم ولكن، أقول لمن فكر في مواجهتي بالعنف شكرا وصلت الرسالة وأحتاط أكثر، على من أفتى عليك الفكرة أن يعيد مراجعة الأمر. وليس بهكذا نواجه أو تحل القضايا والخلافات السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية؟”.

وقال الناشط الأمازيغي: “الهدف معروف والفاعل سيعرف ولدي معلومات أولية حول هوية الفاعل. القضاء له مسؤوليات والشرطة حازت وسيلة الكسر للتثبت من بصمات المجرم/ة”.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.