وفاة طارق السباعي المدافع عن المال العام

645 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 12:25 مساءً
وفاة طارق السباعي المدافع عن المال العام

توفي صباح اليوم الخميس، محمد طارق السباعي المحامي بهيئة الرباط ورئيس الهيئة الوطنية لحماية المال العام بعد صراع طويل مع المرض.

وحسب مصادر مطلعة فإن المحامي طارق السباعي سلم الروح لبارئها في المستشفى العسكري بالرباط، الذي كان يرقد فيه بسبب معاناته مع المرض وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بعد صلاة عصر اليوم. 

ونشر عدد من زملاء الفقيد المحامين، وكذا أصدقائه، تدوينات تبادلوا من خلالها التعازي، ومن بينهم محمد الهيني، الحقوقي والقاضي السابق، الذي قال عنه : “إنا لله وإنا إليه راجعون ؛غادرنا إلى دار البقاء أستاذنا وعزيزنا المحامي والحقوقي الكبير طارق السباعي اللهم ارزقه الجنة وألهم أهله ومحبيه الصبر.. كان الفقيد نعم الاخ والصديق والمحب للوطن ولكل قضاياه العادلة.”

تنغير انفو سبق لها و ان اجرت لقاءا خاص مع محمد طارق السباعي بمدينة تنغير


المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.