كلميمة تحتضن فعاليات ملتقى افاق الطفولة في دورته الأولى من 20 الى 24 يناير الجاري

109 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 يناير 2018 - 11:59 مساءً
كلميمة تحتضن فعاليات ملتقى افاق الطفولة في دورته الأولى من 20 الى 24 يناير الجاري

تنظم جمعية افاق الطفل للرعاية بدعم من مجلس جهة درعة تافيلالت و المديرية الجهوية لوزارة الثقافة و المديرية الجهوية لوزارة الشباب و الرياضة و بشراكة مع مجلس جماعة كلميمة ، فعاليات الدورة الأولى لملتقى افاق الطفولة من 20 الى 24 يناير 2018 تحت شعار “طفولة ترتقي .. وطن يسمو” بدار الشباب كلميمة.

هذا وستعرف هذه الدورة برمجة متميزة ، يتناغم فيه السؤال الثقافي لمثيله التربوي و الإجتماعي ، في إطار المسعى العام الى ادخال الفرحة و السرور الى نفوس أطفال مدينة كلميمة التي تشكل عنوانا أساسيا لهوية الملتقى و سمة بارزة لشخصيته .

كما ستتخلل هذه الدورة وفقات تكريمية لعدد من الشخصيات و الفعاليات المحلية و ستركز برمجة الملتقى على جانب التفاعل بين مختلف مساهمات الجمعيات المحلية ، في الفرجة و التنافس ، كما سيتم التوجه أكثر نحو ثثمين البعد الثقافي للملتقى من خلال تنظيم كرنفال الأعراس الذي من خلاله سيجسد الأطفال مختلف عادات و تقاليد أعراس المنطقة والتعريف بها.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.