تنغير : دورة تكوينية لفائدة أساتذة اللغة الفرنسية الموظفين بموجب عقود من تنظيم الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الفرنسية (فرع تنغير) 

admin
آخر الأخبار
admin8 يناير 2018
تنغير : دورة تكوينية لفائدة أساتذة اللغة الفرنسية الموظفين بموجب عقود من تنظيم الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الفرنسية (فرع تنغير) 

نظمت الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الفرنسية الفرع الإقليمي بشراكة مع المديرية الإقليمية يومي 06 و 07 يناير 2018 دورة تكوينية لفائدة 30 أستاذا متعاقدا للغة الفرنسية بقاعة المطالعة التابعة للثانوية التاهيلية صلاح الدين الأيوبي بتنغير
تهدف هذه الدورة التكوينية الى تنمية وتطوير كفايات وقدرات الأساتذة المتعاقدين في المجالات التالية: التخطيط التربوي، وتدبير التعلمات بالفصول الدراسية، و أساليب التقويم التربوي المستعمل في مادة اللغة الفرنسية، إلى جانب تمكينهم من المستجدات المرتبطة بالمادة، وتبادل التجارب الناجحة وتقاسم كيفية التعامل مع مختلف الوضعيات المهنية المرتبطة بمادة التخصص بالفصول الدراسية بالمؤسسات التعليمية.

26220679 859681040890755 863173097337959442 o - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

الدورة التكوينية كانت من تأطير الأساتذة الكرام : محمد ملوكي ، حمو معتقد، حميد آيت اعراب، ابراهيم خردان، لحسن الوسطاني، محمد حسام، و المحجوب ملوكي. فالشكر الجزيل موصول لهؤلاء الأساتذة على تضحياتهم الانجاح هذه الدورة التكوينية وعلى تقاسمهم لتجربتهم الميدانية مع زملائهم في التخصص.

اختتمت الدورة التكوينية بتوزيع شواهد تقديرية على الأساتذة المؤطرين لعروضها وورشاتها، وكانت الفرصة كذلك لتشجيع الأساتذة الموظفين بموجب عقود من طرف السيد المدير الإقليمي على المزيد من العطاء ومتمنيا لهم التوفيق والاستفادة من مختلف الدورات التكوينية الحضورية، أو التكوين عن بعد (مسطحة)، أو التكوين الذاتي.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.