منع تثبيت “البارابول” ونفض الزرابي بواجهات المنازل.. وعقوبات تنتظر المخالفين

309 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 11:36 مساءً
منع تثبيت “البارابول” ونفض الزرابي بواجهات المنازل.. وعقوبات تنتظر المخالفين

دخل مرسوم وزاري جديد حيز التنفيذ هذا الأسبوع، والمتعلق بمنع تثبيت الأجهزة المستقبلة للبث التلفزي، كالهوائيات أو الصحون، في واجهات المنازل والشرفات، وذلك وفقا للمادة 13 من المرسوم الذي نشر أخيرا في الجريدة الرسمية.

ونص المرسوم الذي تدارسه المجلس الحكومي في اجتماعه ليوم 28 شتنبر الماضي، على وجوب الحرص على التناسق الجمالي للمنازل، خاصة في الأشغال التي تخص عناصر المنظر الخارجي، كالنوادي والستائر وقضبان الدعم والشرفات، وبصفة عامة كل الأجزاء المرئية من الخارج.

وأكد المرسوم أيضا أنه “لا يجوز القيام بأي عمل من أعمال التنظيف المنزلي، مثل تمشيط ونفض الزرابي والأفرشة والأثاث في الدرج والممرات والأبهية”.

ونص المرسوم ذاته على “منع نفض وتمشيط الزرابي في الشرفات والنوافذ، ومنع صرف المياه الناتجة عن التنظيف من خلالها”.

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم بعد الكشف عن مقدار الغرامة التي سيتم فرضها على المخالفين للقانون الجديد

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.