التنسيقية الوطنية للحركة الثقافية الأمازيغية تستعد لتخليد الذكرى الثانية لإستشهاد عمر خالق “إزم” بإكنيون

81 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يناير 2018 - 2:23 صباحًا
التنسيقية الوطنية للحركة الثقافية الأمازيغية تستعد لتخليد الذكرى الثانية لإستشهاد عمر خالق “إزم” بإكنيون

تعتزم التنسيقية الوطنية للحركة الثقافية الأمازيغية تخليد الذكرى الثانية لاغتيال الشهيد عمر خالق “إزم”، وذلك يوم السبت 27 يناير بمسقط  رأسه ب”إكنيون” التابع تربيا لإقليم تنغير.

ودعت التنسيقية الوطنية للحركة الثقافية الأمازيغية، في بلاغ لها صباح يوم امس الأربعاء 3 يناير، جميع المواقع الجامعية للحركة الثقافية الأمازيغية وتنسيقياتها الجهوية، والحركات التلاميذية الأمازيغية  وكل الغيورين على القضية الأمازيغية للحضور الوازن والمكتف لهذه الذكرى.

وبحلول السابع والعشرين من يناير الجاري تكون قد مرت سنتين على اغتيال الطالب الأمازيغي “إزم” بمدينة مراكش من طرف ما يسمى “بالطلبة الصحراويين”، والذين أصدرت جنايات مراكش بحقهم أحكاما تتراوح ما بين 3 سنوات و10 سنوات سجنا نافذا.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.