أبواب مفتوحة حول الأمازيغية بورزازات

126 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 ديسمبر 2017 - 2:48 مساءً
أبواب مفتوحة حول الأمازيغية بورزازات

تنظم الجمعية المغربية للبحث و التبادل الثقافي – فرع ورزازات – بدعم من مجلس جهة درعة تافيلالت و بشراكة مع المجلسين الجماعي و الإقليمي لورزازات، و المديرية الإقليمية لوزارة الاتصال بورزازات، الأبواب المفتوحة حول الأمازيغية من 30 دجنبر 2017 إلى 1 يناير 2018.

و  تأتي هذه الأيام المفتوحة التي تنظم تحت شعار : ” الأمازيغية شعاع متجدد في الثقافة الوطنية ” تخليدا للذكرى الخمسين لتأسيس الجمعية  ، و تتميز بتنظيم معرض للمنتوجات التراثية و رواقين للفن التشكيلي و الكتاب الأمازيغي إضافة إلى رواق خاص بأنشطة الجمعية.

كما ستنظم خلال هذه الأيام ورشات حول حرف تيفيناغ، و ندوة فكرية حول الثقافة الأمازيغية، و تتخللها زيارة لبعض المآثر التاريخية بورزازات و تختتم بأمسية شعرية غنائية أمازيغية.

المصدر - عبد الرحيم الخايف : ورزازات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.