واتساب توقف دعم هواتف بلاكبيري وويندوز فون القديمة

218 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 ديسمبر 2017 - 11:19 صباحًا
واتساب توقف دعم هواتف بلاكبيري وويندوز فون القديمة

علنت شركة واتساب عن إيقاف دعم الهواتف العاملة بأنظمة بلاكبيري وويندوز فون القديمة القليلة الاستعمال، وذلك مع نهاية العام الجاري.

وأوضحت الشركة صاحبة تطبيق التراسل الفوري الشهير، أنه سيتم إيقاف دعم نظامي بلاكبيري أو إس وبلاكبيري 10 وهواتف ويندوز فون القديمة حتى الجيل 8.0، وذلك اعتبارا من 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وأضافت الشركة المملوكة لفيسبوك، أن أصحاب تلك الأنظمة لن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة تفعيل الحسابات القديمة، لكن بإمكانهم مواصلة استعمال واتساب عليها مع احتمال تقييد وظيفة بعض الخصائص في أي وقت؛ نظرا لأنه لن يتم تطوير التطبيق لأنظمة التشغيل المذكورة سابقا.

وتنصح واتساب بترقية الهاتف الذكي إلى نظام تشغيل حديث، حيث يعمل تطبيق التراسل الفوري واتساب على أجهزة أندرويد بدءا من الإصدار 4.0، وأجهزة آبل الذكية بدءا من الإصدار “آي أو إس 7″، وكذلك هواتف ويندوز فون 8.1 على الأقل.

وإذا لم يرغب المستخدم في التخلي عن هاتف بلاكبيري، فيمكنه التفكير في الحصول على هاتف جديد مثل بلاكبيري “كي ون” أو بلاكبيري “موشن” التي تعتمد على نظام تشغيل أندرويد؛ حيث يعمل تطبيق واتساب دون أية مشكلات على هذه الأجهزة.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.