واتساب توقف دعم هواتف بلاكبيري وويندوز فون القديمة

admin31 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
واتساب توقف دعم هواتف بلاكبيري وويندوز فون القديمة
رابط مختصر

علنت شركة واتساب عن إيقاف دعم الهواتف العاملة بأنظمة بلاكبيري وويندوز فون القديمة القليلة الاستعمال، وذلك مع نهاية العام الجاري.

وأوضحت الشركة صاحبة تطبيق التراسل الفوري الشهير، أنه سيتم إيقاف دعم نظامي بلاكبيري أو إس وبلاكبيري 10 وهواتف ويندوز فون القديمة حتى الجيل 8.0، وذلك اعتبارا من 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وأضافت الشركة المملوكة لفيسبوك، أن أصحاب تلك الأنظمة لن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة تفعيل الحسابات القديمة، لكن بإمكانهم مواصلة استعمال واتساب عليها مع احتمال تقييد وظيفة بعض الخصائص في أي وقت؛ نظرا لأنه لن يتم تطوير التطبيق لأنظمة التشغيل المذكورة سابقا.

وتنصح واتساب بترقية الهاتف الذكي إلى نظام تشغيل حديث، حيث يعمل تطبيق التراسل الفوري واتساب على أجهزة أندرويد بدءا من الإصدار 4.0، وأجهزة آبل الذكية بدءا من الإصدار “آي أو إس 7″، وكذلك هواتف ويندوز فون 8.1 على الأقل.

وإذا لم يرغب المستخدم في التخلي عن هاتف بلاكبيري، فيمكنه التفكير في الحصول على هاتف جديد مثل بلاكبيري “كي ون” أو بلاكبيري “موشن” التي تعتمد على نظام تشغيل أندرويد؛ حيث يعمل تطبيق واتساب دون أية مشكلات على هذه الأجهزة.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.