تنغير : نادي السلام للرياضة … ” معا بكل روح رياضية” … + الصور و الفيديو

294 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 11:21 مساءً
تنغير : نادي السلام للرياضة … ” معا بكل روح رياضية” … + الصور و الفيديو

بقاعته للرياضات، نظم نادي “السلام للرياضة” حفلا كبيرا لتتويج أبطال وبطلات النادي المتألقين في المنافسات الجهوية والوطنية تحت إشراف وإدارة الأستاذ والبطل “عبد الله تاندة” ، على إثر الإطلاع على مكتسبات واستحقاقات الموسم الماضي 2016/2017 ، واستعدادا لمواجهات الموسم الجديد 2017/2018. وكعادته كل سنة واحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، يأبى نادي السلام للرياضة إلا أن يتوج أبطاله اعترافا بمجهوداتهم ، وممارسيه تشجيعا وتحفيزا لهم من أجل النجاح والتألق.

وقد كانت فقرات الأمسية غنية ومتنوعة حيث تم توزيع ميدليات وشواهد الدوريات المحلية والجهوية المحصل عليها، وشواهد وميدليات اقصائيات البطولة الوطنية للكبار والكبيرات بمدينة تزنيت ، ومشاركة عدد من الأبطال بنهائيات البطولة الوطنية للفتيات والفتيان بالرباط. وكان الحدث مرفوقا بتكريم 5 تلاميذ من ممارسي النادي حصلوا على اعلى معدل في مستويات السادسة ابتدائي والثالثة إعدادي، وأولى بكالوريا. كما تم تكريم ابنة النادي البطلة و التلميذة ” أمينة الوركي ” التي حصلت على المرتبة الأولى وطنيا في الامتحان الجهوي.

هذا واستمتع الحضور الكثيف الذي تابع الأمسية بفقرات استعراضية في رياضة ” التايكوندو ” من ابناء النادي من كل الفئات.

ويذكر أن الانضباط المحكم والتنظيم الجيد طبعا هذه الامسية الذي ترجم الحزم الكبير من طرف المدرب، مما نتج عنه اداء جيد ومتناسق من قبل الرياضيين أثناء الاستعراض.

نادي السلام للرياضة تتويج الابطال : تصريح الاستاذ عبد الله تاندة رئس النادي

نادي السلام للرياضة تتويج الابطال : تصريح سارة الدرويش ممارسة في النادي

نادي السلام للرياضة تتويج الابطال : تصريح زكارياء كرم ممارس في النادي

نادي السلام للرياضة تتويج الابطال : تصريح محمد بوحو .مساعد مدرب

المصدر - محمد بوسكري - تنغير
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.