عاجل .. خمسة قياد بعمالة تنغير يتوصلون بقرار التوبيخ

3٬228 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 10:36 مساءً
عاجل .. خمسة قياد بعمالة تنغير يتوصلون بقرار التوبيخ

نقلا عن مصادر جيدة الاطلاع أن مصالح عمالة اقليم تنغير توصلت، امس الاثنين، بلائحة عقوبات جديدة من طرف وزارة الداخلية في حق رجال السلطة التابعين لمصالح عمالة الاقليم.

وأضافت ذات المصادر أن اللائحة الجديدة تخص مجموعة من التوبيخات في حق مجموعة من القياد باقليم تنغير، ويتعلق الأمر بقائد الملحقة الإدارية الأولى بمدينة تنغير،إضافة إلى قائد قيادة اكنيون، وقائد قيادة تاغزوت، وقائد قيادة ايت سدرات الجبل، وقائد قيادة سوق الخميس .

وجدير بالذكر أن “التوبيخ” هو اقصى عقوبة تأديبية تمنحها وزارة الداخلية لرجال السلطة التابعين لمصالحها الداخلية والخارجية ومن غير المستبعد أن تحمل حركة رجال السلطة، التي ستفرج عنها الوزارة خلال الايام القادمة، ابعاد أصحاب التوبيخات الى مناطق اخرى بالمملكة.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.