تنغير:مسيرة احتجاجية ضد غلاء الماء و الكهرباء

726 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 5:25 مساءً
تنغير:مسيرة احتجاجية ضد غلاء الماء و الكهرباء

على غرار المدن المغربية التي اكتوت بغلاء فواتير الماء و الكهرباء بسبب السياسات الحكومية ،خرجت العشرات من ساكنة مدينة تنغير في مسيرة احتجاجية سلمية صباح اليوم الثلاثاء 12 دجنبر الجاري، متجهة نحو مقر العمالة للاحتجاج ضد الزيادات الصاروخية التي عرفتها أسعار الماء و الكهرباء خلال الأشهر الاخيرة.

المسيرة انطلقت من أمام ساحة البريد بمركز تنغير ، لتجوب أهم شوارع بالمدينة قبل الوصول إلى مقر الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء ، و بعدها اتجه المتظاهرون إلى مقر البلدية ومنه الى مقر عمالة الإقليم،و تم استقبال ممثلين عن المحتجين للإنصات إلى مطالبهم .

المتظاهرون رفعوا شعارات منددة بالاستغلال الذي تمارسه الوكالة في حق سكان مدينة تنغير، كما شجبوا سياسة الفواتير المنفوخة التي أصبحت تثقل كاهل المواطن البسيط .

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.