النادي الرياضي رجاء تنغير يعبر عن عدم رضاه من التوزيع الغير العادل لمنح مجلس درعة تافيلالت

admin
2017-12-11T23:10:56+01:00
آخر الأخباررياضة
admin11 ديسمبر 2017
النادي الرياضي رجاء تنغير يعبر عن عدم رضاه من التوزيع الغير العادل لمنح مجلس درعة تافيلالت

النادي الرياضي رجاء تنغير

بيان للرأي العام

على اثر صدور لائحة دعم الاندية الرياضية المخصصة من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت، نعبر نحن داخل النادي الرياضي رجاء تنغير عن عدم رضانا عن التوزيع الظالم وغير العادل للمنح، حيث نحن نصدر هذا البيان من منطق ان المنحة المخصصة من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت هي منحة من اجل دعم الرياضة الجهوية وتأطير وتكوين الشباب و توجيههم نحو مسار جيد بعيدا كل شدود او تطرف؛ إلا ان المنحة المخصصة قامت على منهج الإقصاء لنوادي على حساب اغناء نوادي اخرى وبهذا التصرف فإن مجلس الجهة لا يدعم الرياضة بل يقتلها في مهدها. 


من موقعنا داخل نادي رجاء تنغير نند وبشدة بهذا الحيف الذي مورس ضدنا من اللجنة المكلفة بالدعم والتي تدعي الشفافية في توزيعه؛ ونقرر رفضنا للمنحة الهزيلة الممنوحة من طرف مجلس الجهة للنادي، ونعلن للرأي العام اننا اتخدنا خطوة *رفض منحة المجلس وارجاعها لخزينة الدولة*؛ وذالك لعدة اعتبارات ولما رأينا فيه اقصاء متعمد للنادي وفروعه؛ واقصاء نوادي في الجهة كانت لنا السند والدعم في ترافعنا من اجل انصاف وتوزيع متساو وعادل لمنحة الجهة.


سياسة الاقصاء انتهجها مجلس الجهة ضدا على القوانين المنظمة للدعم الرياضي للمجالس المنتخبة لقطاع الرياضة خاصة بعد المناظرة الوطنية للرياضة تحث رعاية الرياضي الاول صاحب الجلالة نصره الله، وتصوره لدعم الرياضة والارتقاء بالرياضة القاعدية وتكوين وتأطير الشباب.


وفي الاخير نتأسف لما وصل اليه حال الرياضة بالجهة وطريقة توزيع منح المجلس واقصاء نوادي على حساب إغناء نوادي اخرى؛ هذه المنحة التي هي في الاساس من المال العام؛ *ونجدد رفضنا لمنحة المجلس ورفضنا ان نكون متواطئين مع مهزلة توزيع المنح*، ونجدد دعوتنا الجميع للتدخل من اجل وقف نزيف الاقصاء الذي تنهجه جهات مسؤولة داخل مجلس جهة درعة تافيلالت.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.