إعادة انتخاب مصطفى أوراش رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة

483 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:24 مساءً
إعادة انتخاب مصطفى أوراش رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة

أعيد انتخاب مصطفى أوراش، رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، لولاية ثانية تمتد لأربع سنوات وذلك خلال الجمع العام العادي الذي عقدته الجامعة يومه الأحد 10 دجنبر 2017 بمقرها بمدينة الرباط.

وجاء انتخاب لائحة أوراش من طرف الأندية والعصب الجهوية التي حضرت أشغال الجمع العام بكونها اللائحة الوحيدة وبدون منافسة، بمجموع اصوات بلغ 291 صوت من اصل 298.

ومن ابرز ما عرف الجمع العام هو الانتقادات الحادة التي وجهها رئيس الجامعة والاندية لوزارة الشباب والرياضة، ويستنكر تجاهل وغطرسة الوزارة وتندد بتصرفاتها ضد كرة السلة المغربية، حيث صرح رئيس الجامعة أن الجهاز الوصي منحاز لطرف ويتمنى ان يراجع افكاره .. 


وقبل ذلك كانت الأندية والعصب الجهوية قد صادقت بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.