الرشيدية : تجمعيو درعة تافيلالت يواصلون المسار ويعقدون مؤتمرهم الجهوي

admin
آخر الأخبارجهوية
admin10 ديسمبر 2017
الرشيدية : تجمعيو درعة تافيلالت يواصلون المسار ويعقدون مؤتمرهم الجهوي

احتضنت قاعة فلسطين بمدينة الرشيدية اليوم الأحد، إنطلاق أشغال المؤتمر الجهوي لجهة درعة تافيلالت، لحزب التجمع الوطني للأحرار، تحت شعار “ونواصل المسار”، في محطة أخرى من محطة من سلسلة المؤتمرات الجهوية للحمامة. وحضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي، عضو المكتب السياسي رشيد الطالبي العلمي، ورئيس منظمة الشبيبة الاتحادية يوسف شيري.

ahrarlkh55555 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وأبرز عزيز أخنوش في معرض كلمته على هامش اللقاء عن أهمية التواصل الميداني وتشجيع ثقافة الحوار مما سيمكن من تقديم مقترحات فعالة ومهمة ستغني العرض السياسي الذي ينوي الحزب تقديمه للمواطنين.

وأضاف أخنوش أن المؤتمرات الجهوية أتت من أجل الوقوف عن قرب على تطلعات أعضاء الحزب ورؤيتهم لمجالات اشتغال التجمع الوطني للأحرار في أفق صياغة عرض سياسي موجه للمواطنين.

يذكر أن  أخنوش، رئيس حزب الحمامة، في كثير من المناسبات أكد على أن الحزب دشن مسارا تواصليا منذ الجولات الجهوية العام الماضي وسيستمر فيه مرسخا ثقافة تشاركية بين جميع مكوناته. وشدد أخنوش في حديث سابق، على أن الحزب يقوم بمهامه التأطيرية والتواصلية لكونه فاعلا سياسيا وليس بدكان سياسي موسمي.

واختتمت أشغال المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة درعة تافيلالت ، انتخاب بالتوافق 40 عضوا بالمجلس الجهوي، وتقديم مقترحات أعضاء الحزب حول العرض السياسي للحزب الموجه للمواطنين.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.