الملك يعين قائدا للدرك عوض الجنرال حسني بنسليمان

283 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 10:59 مساءً
الملك يعين قائدا للدرك عوض الجنرال حسني بنسليمان

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب والجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان وكذا الجنرال دوديفزيون محمد هرمو.

وبهذه المناسبة شكر جلالة الملك الجنرالين بوشعيب عروب وحسني بنسليمان على الخدمات التي أسدياها للأمة.

وكان صاحب الجلالة قد عين الجنرال دوكور دارمي عبد الفتاح الوراق في منصب المفتش العام للقوات المسلحة الملكية خلفا للجنرال بوشعيب عروب المفتش العام السابق للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية.

وخلال استقبال اليوم، عين جلالة الملك في منصب قائد الدرك الملكي الجنرال دوديفزيون محمد هرمو، القائد الحالي لسرية فيالق الشرف التابعة للدرك الملكي.

ولقد أمضى الجنرالان عروب وبنسليمان المسار المهني، لكل منهما، تحت قيادة المغفور له الملك الحسن الثاني، وصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحس عال من التفاني والولاء، خدمة للمصالح العليا للأمة، مع نكران تام للذات في تأديتهما لمهامهما.

وفي ختام هذا الاستقبال، وشح جلالة الملك، حفظه الله، الجنرالين بوشعيب عروب وحسني بنسليمان بالحمالة الكبرى لوسام العرش.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.