زاكورة: افتتاح النسخة 20 لبطولة تازارين في كرة القدم‎

admin
آخر الأخبارجهويةرياضة
admin3 ديسمبر 2017
زاكورة: افتتاح النسخة 20 لبطولة تازارين في كرة القدم‎

افتتحت اليوم الأحد 03 دجنبر 2017، مباريات الجولة الأولى لذهاب النسخة 20 للبطولة المحلية في كرة القدم، التي دأبت على تنظيمها جمعية التعاون الرياضية بالملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة، و اختير لنسخة الموسم الكروي 2017/2018 شعار: “الرياضة تربية و أخلاق”، و يشارك في هذه البطولة صنف ذكور ست فرق (النجم، جمعية زكونو الرياضية، الآفاق، الشبيبة، تاكمات و الخطارات).

انطلقت أطوار المباراة الافتتاحية على الساعة 09:00 صباحا، و التي جمعت بين فريقي الخطارات و النجم، هذا الأخير تمكن من الفوز بالمباراة بهدف دون رد من توقيع المهاجم حفيظ الإدريسي في الشوط الثاني للمباراة.

أما المباراة الثانية انطلقت على الساعة 10:25صباحا،عرفت انتصار فريق تاكمات على حساب فريق جمعية زكونو الرياضية بهذفين بدون رد، سجل الهدفين على التوالي المهاجمين حسن قدميري و توفيق ايت دادا خلال أطوار الشوط الأول من المباراة.

و ختمت مباريات الجولة الأولى لذهاب بطولة تازارين في كرة القدم، بتسجيل فريق الشبيبة حامل اللقب أول انتصار له في دور الذهاب على حساب فريق الآفاق في ختام مباريات الجولة الأولى التي جرت مساء اليوم على الساعة 14:30، وذلك بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث كان فريق الشبيبة سباقا إلى التسجيل في الشوط الأول عن طريق الحسين ايت علي و عبد الرزاق كنون ورد فريق الآفاق  في آخر أنفاس الجزء الأول بهدف من توقيع المدافع عبد السلام اسماعيلي و هو الهدف الذي انتهت به أحداث الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أكد فريق الشبيبة تقدمه وسجل الهدف الثالث المهاجم عبد الرزاق كنون بعدها سجل نفس اللاعب الهدف الرابع و بذلك يكون أول لاعب يسجل أول “هاتريك” في البطولة  أما  الهدف الخامس سجله اللاعب حسن العبدي.

نتائج الجولة الأولى لذهاب النسخة العشرون لبطولة تازارين في كرة القدم 2017/2018

فريق النجم 1#0 فريق الخطارات

فريق تاكمات 2#0 فريق جمعية زكونو الرياضية

فريق الشبيبة 5#1 فريق الآفاق

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.