مستشفى تنغير يرفض استقبال رضيع بعد منتصف الليل في حالة حرجة

admin
آخر الأخبارمحلية
admin30 نوفمبر 2017
مستشفى تنغير يرفض استقبال رضيع بعد منتصف الليل في حالة حرجة

تفاجأ مواطن من تنغير حين رفض فريق المداومة بجناح الطوارئ بمستشفى تنغير استقبال طفل صغير في حالة صحية حرجة.

وفي اتصال هاتفي مع والد الطفل صرح لنا ان ابنه البالغ من العمر 11 شهرا؛ كان يعاني من وعكة صحية عند حدود حوالي الساعة الثالثة صباحا من يومه 22 نونبر 2017، ما اضطره بنقله على وجه السرعة إلى طوارئ مستشفى تنغير لإنقاذ من موت محقق، ولكن وبمجرد وصوله رفضت الطبيبة المكلفة بالمداومة معاينة الرضيع الذي وصل في حالة خطيرة؛ قائلة بالحرف: “ماعندي ماندير ليه، عطيوه الماء والصباح جيبوه”.


وأضاف والد الرضيع “الطبيبة رفضت معالجة ابني رغم جميع تبريراتي له بخطورة حالة ابني الصحية وانه لن يستحمل حتى الصباح”؛ واكد ذات المتحدث أنه اضطر إلى الذهاب عيادة خاصة التي قدمت له اسعافات اولية ضرورية ليتم نقله في ذلك الوقت من الليل الى مستشفى مولاي علي الشريف بالراشيدية؛ الذي يبعد بأكثر من 130 كلم عن مدينة تنغير لأجل تلقي العلاج».


والد الرضيع أبدى استياءه وغضبه الشديدين من سوء التعامل واللامبالاة اللذين قوبل بهما بمستشفى تنغير، مطالبا الجهات المعنية للتدخل ومحاسبة كل من يستهين بحالات المرضى ولا يراعي الحالة الجسدية والنفسية للمواطنين.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.