الرشيدية : إعتقال عضوين من البيجيدي وهما في حالة سكر طافح وتخريب حاجز أمني

1٬016 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 12:31 مساءً
الرشيدية : إعتقال عضوين من البيجيدي وهما في حالة سكر طافح وتخريب حاجز أمني

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة الرشيدية ليلة يوم امس الخميس 23 نونبر 2017 عضوان بالمجلس البلدي لقلعة مكونة عن حزب “العدالة والتنمية”.

وكشفت مصادر الموقع ، ان المعنيان جرى اعتقالهما من طرف الامن، وهما في حالة سكر طافح، بعد اقدامهما على اقتحام حاجز أمني عند مخرج مدينة الرشيدية باتجاه مدينة مكناس.

واشارت نفس المصادر، ان كلا من “م.إ “، و ” أ،ح “،  عن حزب “العدالة والتنمية”، كانا يمتطيان سيارة تسير بسرعة كبيرة وهما في حالة سكر طافح، قبل أن يعمدا إلى اقتحام الحاجز الأمني المتواجد بمخرج مدينة الرشيدية، ما تسبب في أضرار مادية على مستوى أسنان السلسلة الحديدية وإشارة التوقف التي ينبه بها الحاجز الأمني السائقين إلى التوقف قصد المراقبة.

وأضافت ذات المصادر، أنه جرى وضع عضوي “البيجيدي” تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث والتحقيق بأمر من النيابة العامة.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.