ابتدائية ورزازات تصدر حكما قاسيا في حق التلميذ مُعنّف أستاذه

admin
آخر الأخبارجهوية
admin21 نوفمبر 2017
ابتدائية ورزازات تصدر حكما قاسيا في حق التلميذ مُعنّف أستاذه

أودع قاضي الأحداث بالمحكمة الابتدائية بورزازات التلميذ محمد خولال الذي اعتدى على أستاذه بثانوية سيدي داود، مركز حماية الطفولة بمراكش لمدة شهرين بتهمة “العنف وإهانة موظف أثناء أدائه لعمله”.

وقال فتح الله سلامي، محامي التلميذ في تصريح للموقع، إن المحكمة قضت بمؤاخذة الحدث بما نسب إليه والحكم عليه بما قضاه من عقوبة حبسية نافذة لمدة 17 يوما، وإيداعه بمركز حماية الطفولة بمراكش لمدة شهرين.

وكانت المحكمة قد قررت الثلاثاء الماضي، تأجيل القضية وذلك من أجل إعداد دفاع الأستاذ المعنّف، كما رفضت طلب السراح المؤقت الذي تقدم به محامي التلميذ.

وكان السلامي، قد أكد في تصريح سابق أنه سيطلب من قاضي الأحداث الاكتفاء بتوبيخ التلميذ لأنه حدث وإرجاعه إلى والديه حتى يتمكن من متابعة دراسته، لأن مكانه هو القسم وليس السجن.

كما أكد حسن خولال والد التلميذ في وقت سابق، أن ابنه كان ضحية “استفزازت” أستاذه، حيث اتهم هذا الأخير بأنه “يقوم بسب وشتم التلاميذ وإساءة معاملتهم، وهو ما لم يستسغه ابني فكانت ردة فعله الاعتداء عليه”.

المصدرجمال امدوري / تنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.