(الفيفا) تطلق عملية بيع تذاكر مونديال روسيا 2018، و هذه أثمنتها:

71 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 10:57 مساءً
(الفيفا) تطلق عملية بيع تذاكر مونديال روسيا 2018، و هذه أثمنتها:

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في شتنبر المنصرم عملية بيع تذاكر مونديال روسيا 2018.

وتبدأ أسعار التذاكر للجماهير الزائرة من 105 دولارات وتصل إلى 1100، بينما تتراوح أسعار التذاكر للجماهير الروسية بين 22 و123 دولارا.

وأوضح فيفا أنه من الممكن شراء التذاكر خلال مراحل البيع الثلاث لمباريات كأس العالم التي ستقام خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018 في 11 مدينة روسية.

الجزء الأول من عملية الطرح الأول استمر حتى 12 أكتوبر، ويمكن للجماهير التقدم بطلب الحصول على تذاكر تخص مباريات وملاعب وفرق معينة، ليتم إجراء قرعة بين حملة التذاكر، في حين أن الجزء الثاني من الطرح الأول بدأ في نوفمبر و سيكون بأسبقية الشراء.

وتنطلق مرحلة الطرح الثانية أول دجنبر بعد إجراء قرعة مباريات دور المجموعات، وتنقسم إلى قرعة عشوائية وأسبقية شراء، في حين المرحلة النهائية تنطلق باللحظات الأخيرة وتستمر حتى نهاية المونديال.

وبناء على تعليمات السلطات الروسية، ينبغي على كل الجماهير التي ترغب في شراء تذاكر أن تتقدم بطلب الحصول على بطاقة هوية للمشجعين، حيث سيتم استخدامها تأشيرة دخول للبلاد وفي وسائل المواصلات العامة مجانا أيام المباريات.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.