جمعية دار الأمومة بتنغير تبصم على حفل اعذار جماعي ناجح لفائدة ما يقارب 73 طفلا

admin
2017-11-07T23:41:24+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin7 نوفمبر 2017
جمعية دار الأمومة بتنغير تبصم على حفل اعذار جماعي ناجح لفائدة ما يقارب 73 طفلا

تخليدا للذكرى 42 للمسيرة الخضراء المظفرة، وسعيا منها لغرس قيم التضامن و التكافل الاجتماعي، وتفعيلا لبرنامجها السنوي،نظمت جمعية دار الامومة تنغير  يوم الاحد 5 نونبر 2017 وبتنسيق مع مندوبية الصحة وجماعة تودغى السفلى تنغير، عملية اعذار جماعية ، لفائدة ما يقارب 73  طفلا ومن ذوي أسر معوزة ومحدودة الدخل و ينحدرون من المنطقة.

و لضمان السير العادي لمثل هذه المبادرات الاجتماعية من بدايتها إلى نهايتها، وللحفاظ على سلامة الأطفال و تجنبا لأي مكروه ان قدر الله و مرور عملية الإعذار الجماعي في ظروف حسنة ، فقد خضعوا جميع المستفيدين لفحوصات و تحاليل طبية قبلية. كما أشرف على هذه العملية الاجتماعية ذات الأبعاد الدينية ، طاقم طبي متمرس .

وتجدر الاشارة ، أنه قد حضر هذه المبادرة الاجتماعية عدد من الشخصيات و الوفود على رأسهم رئيس الجماعة الترابية لتودغى السفلى و شخصيات من السلطة المحلية و المجتمع المدني..  ، وقد مكنت جمعية دار الامومة المستفيدين  من مساعدات عبارة عن (ألبسة.أدوية.مؤن غذائية). 

 و عرف الحفل نجاحا على مستوى التنظيم و التأطير، كما تفاعل الحضور من مدعويين و أسر الاطفال و شاركو في إنجاح النشاط.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.