وسائل إعلام هولندية تكشف عن معطيات جديدة لصاحب مقهى “لاكريم”، و خطة تصفيته جسديا.

83 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 10:17 مساءً
وسائل إعلام هولندية تكشف عن معطيات جديدة لصاحب مقهى “لاكريم”، و خطة تصفيته جسديا.

كشفت وسائل إعلام هولندية عن معطيات جديدة لصاحب مقهى “لاكريم” الملقب ب”موس”. ففي مقال لها، نشر، اليوم الأحد، حول حادث مراكش، قالت صحيفة “هيلت بارول”، الهولندية، إن صاحب مقهى “لاكريم” في مراكش، يدعى “مصطفى.ف”، ويلقب بـ “موس”، مغربي هولندي، وينتمي إلى عصابة معروفة في أمستردام الهولندية بمتاجرتها في المخدرات، وتبييض الأموال.

وكان يقود العصابة المذكورة بارون كوكايين اسمه “سمير بويخريشن”، يلقب بـ”سكارفاس”، وهو مغربي ينحدر من منطقة الريف، وكانت قد تمت تصفيته بالرصاص، قبل ثلاث سنوات، في الجنوب الإسباني في مدينة ماربيلا.

وأضاف المصدر ذاته أن خطة التصفية الجسدية لـ”موس.ف”، خطط لها في أمستردام من قبل عصابة إجرامية منافسة، وأشار إلى أن زعماء العصابة، التي خططت لتصفية مالك المقهى، يعيشون في دبي الإماراتية، واستطاعوا اختراق الأمن، والمخابرات لتنفيذ جريمة، يوم الخميس الماضي.

ورجح المصدر ذاته أن يستمر المغرب في تعقب أفراد العصابات، التي ظهر أن لها صلة بالحادث، إذ قد يتجه نحو البحث عن تعاون أمني أكبر مع دول الإمارات، حيث بدأ عدد من أكبر الشخصيات، التي وصفتها الصحيفة بـ”العالم السفلي” ينتقل للعيش.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.