وسائل إعلام هولندية تكشف عن معطيات جديدة لصاحب مقهى “لاكريم”، و خطة تصفيته جسديا.

admin
دولية
admin5 نوفمبر 2017آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 10:17 مساءً
وسائل إعلام هولندية تكشف عن معطيات جديدة لصاحب مقهى “لاكريم”، و خطة تصفيته جسديا.

كشفت وسائل إعلام هولندية عن معطيات جديدة لصاحب مقهى “لاكريم” الملقب ب”موس”. ففي مقال لها، نشر، اليوم الأحد، حول حادث مراكش، قالت صحيفة “هيلت بارول”، الهولندية، إن صاحب مقهى “لاكريم” في مراكش، يدعى “مصطفى.ف”، ويلقب بـ “موس”، مغربي هولندي، وينتمي إلى عصابة معروفة في أمستردام الهولندية بمتاجرتها في المخدرات، وتبييض الأموال.

وكان يقود العصابة المذكورة بارون كوكايين اسمه “سمير بويخريشن”، يلقب بـ”سكارفاس”، وهو مغربي ينحدر من منطقة الريف، وكانت قد تمت تصفيته بالرصاص، قبل ثلاث سنوات، في الجنوب الإسباني في مدينة ماربيلا.

وأضاف المصدر ذاته أن خطة التصفية الجسدية لـ”موس.ف”، خطط لها في أمستردام من قبل عصابة إجرامية منافسة، وأشار إلى أن زعماء العصابة، التي خططت لتصفية مالك المقهى، يعيشون في دبي الإماراتية، واستطاعوا اختراق الأمن، والمخابرات لتنفيذ جريمة، يوم الخميس الماضي.

ورجح المصدر ذاته أن يستمر المغرب في تعقب أفراد العصابات، التي ظهر أن لها صلة بالحادث، إذ قد يتجه نحو البحث عن تعاون أمني أكبر مع دول الإمارات، حيث بدأ عدد من أكبر الشخصيات، التي وصفتها الصحيفة بـ”العالم السفلي” ينتقل للعيش.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.