مديرية التعليم بتنغير تنظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي

admin
2017-11-05T21:42:37+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin5 نوفمبر 2017
مديرية التعليم بتنغير تنظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي

تخليدا للذكرى الثانية والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، واحتفالا بالذكرى 62 لعيد الاستقلال المجيد، نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتنغير، البطولة الإقليمية للعدو الريفي في دورتها الثامنة وذلك يوم الأحد 5 نونبر 2017 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا بمدار صلاح الدين الأيوبي تحت شعار” الارتقاء بالرياضة المدرسية رهين بتثمين المكتسبات وصقل المواهب”.

الحفل حضره السيد المدير الإقليمي، والسيد باشا مدينة تنغير، والسيدة قائدة المقاطعة3، والسيد رئيس جماعة تنغير، والسيد عميد مفوضية الشرطة، وممثل المجلس الإقليمي، و الدرك الملكي والقوات المساعدة، والسادة أعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، والسادة مديري المؤسسات التعليمية وأساتذة مادة التربية البدنية، والوقاية المدنية، والهلال الأحمر المغربي فرع تنغير، والسيدة رئيسة جمعية التآزر لمرضى داء السكري.

مرت التظاهرة في أجواء ممتازة منذ بدايتها إلى نهايتها، بفضل تظافر جهود الجميع، وبالمناسبة نجدد الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة الإقليمية، ونتمنى التوفيق للعداءات والعدائين المتأهلين إلى البطولة الجهوية، ولرفع تحدي المشاركة كالعادة في المنافسات الوطنية والمغاربية، وكذا لرفع راية المغرب خفاقة في المحافل الدولية بسواعد أبطال مديرية تنغير.

تجدرالإشارة إلى أن عدد المشاركين في هذه البطولة بلغ 573 مشارك ومشاركة موزعين على فئات البراعم والصغار والفتيان والشبان.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.