حنان أمجد تطلق أغنية جديدة اختارت لها عنوان “تحية أستاذ”

admin
2017-10-06T00:32:54+01:00
آخر الأخبارقناة تنغير انفو
admin6 أكتوبر 2017
حنان أمجد تطلق أغنية جديدة اختارت لها عنوان “تحية أستاذ”

اطلقت الفنانة حنان أمجد  أغنية جديدة اختارت لها عنوان “تحية أستاذ”، من كلمات الشاعر أحمد البقيدي، وصورتها على طريقة “الفيديو كليب” بإقليم تارودانت، وبالضبط بمنطقة أولاد برحيل؛ كما اختارت لها نظما على قد حلبي مقتبس من “تراث سوري”، وذلك بتعاون مع “Royal beath”؛ في حين أشرف على إخراج “الكليب” عبد الرحيم أباط.

ويأتي هذا الإصدار الجديد، الذي اطلقته الفنانة الصاعدة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس في الـ5 من الشهر الجاري، عقب القرار الذي اتخذته أمجد بالتوقف عن إعداد محتويات “فيديو” لقناتها على “يوتيوب”، والاستمرار في ملاقاة جمهورها ضمن المجال الفني الغنائي.

وحول تفاصيل “الفيديو الكليب” الذي صورته بمؤسسة تعليمية عمومية، قالت حنان إن “التصوير مر في ظروف جيدة، بالنظر إلى التعاون الذي أبداه مسؤولو وأطر وتلاميذ الثانوية التأهيلية مولاي يوسف بأولاد برحيل، إلى جانب الدعم والمساندة الذي وفره كل من “Dr black” ومجموعة “Royal beath”.

ويتطرق “الفيديو” إلى الظروف التي يمر بها الأستاذ “المغترب” في سبيل إيصال رسالة تربوية وعلمية لأبناء الوطن من المتمدرسين، من خلال التزام بالمهنية والقيم الإنسانية المرتبطة بالتضحية، رغم مكان التعيين والبعد عن المحيط الأسري، في قالب تتداخل فيها أحاسيس الغربة والحنين وغيرها.

وأبرزت أمجد أن الرسالة التي يحملها “الفيديو” مفادها أن الأمل باق في المدرسة العمومية، وأنها لازالت قادرة على إنجاب مثقفين بالرغم من كل ما يقال عنها.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.