إنتقال المندوب الإقليمي للصحة بميدلت إلى إقليم خنيفرة

admin
آخر الأخبارجهوية
admin1 أكتوبر 2017
إنتقال المندوب الإقليمي للصحة بميدلت إلى إقليم خنيفرة

بلغ إلى علم الجريدة أن البروفيسور الحسين الوردي وزير الصحة أقدم على تنقيل الدكتور حسن بوزيان المندوب الإقليمي للصحة بميدلت إلى إقليم خنيفرة مكان المندوب برجاوي الذي تم تنقيله بدوره إلى إقليم الراشيدية .

قرار تنقيل المندوب الإقليمي بخنيفرة صدر بعد يوم واحد على تسريب شريط صوتي، عبارة عن مونتاج لتسجيل ثلاث مكالمات هاتفية جمعت المندوب بامرأة مجهولة، يبدو من خلال مضمون المحادثة أنها تمتهن الوساطة في الدعارة، و أنها كانت بصدد التفاوض مع المندوب عن الصحة بخصوص تنظيم “حفلة جنسية” بمقر المندوبية .

التسجيل/الفضيحة الذي انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، كان المندوب قد استبق تسريبه و سعى بشتى الوسائل لتجنيب آثاره المدمرة على مساره المهني، حيث قام يوم الاثنين الماضي بزيارة نحو مقر وزارة الصحة بالرباط بحثا عن تنقيل ينجيه من الفضيحة الأخلاقية التي كان يعلم أنها قادمة لاريب.

ودعت مصادر حقوقية محلية كلا من وزير الصحة و كيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بخنيفرة إلى فتح تحقيق إداري و قضائي في مضامين التسجيل المنسوب إلى المسؤول السابق عن الصحة بإقليم خنيفرة، معتبرة قرار تنقيله إلى مسقط راسه بالرشيدية بدون محاسبة تشجيعا على الإفلات من العقاب.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.