المهرجان الدولي الثالث للمسرح بالفقيه بن صالح يفتتح باب المشاركة

186 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 12:20 مساءً
المهرجان الدولي الثالث للمسرح بالفقيه بن صالح يفتتح باب المشاركة

تنهي إدارة فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح إلى علم كافة الفرق المسرحية المغربية والعربية والإفريقية والأوروبية التي تشتغل على عروض مسرح داخل القاعة أو عروض مسرح الشارع أنها فتحت باب المشاركة بالمهرجان الدولي للإبداع المسرحي في دورته الثالثة”دورة الفنان المغربي المقتدر محمد الجم”، والمزمع تنظيمها من 09 إلى 14 نونبر 2017 تحت شعار “المسرح جسر للتواصل بين الشعوب والحضارات”.

ومن اجل المشاركة وضعت ادارة المهرجان شروطا وهي: ألا يتعدى العرض المسرحي 60 دقيقة، ألا يكون العرض مونودرام، وألا يتعدى طاقم الفرقة المشاركة 08 أفراد

ويتكون ملف المشاركة من طلب خطي مختوم وموقع إلى فرقة مسرح النون والفنون، مرفوقا بملصق وملف تقني عن المسرحية، وضرورة إرسال صور العرض المسرحي مع فيديو لا يتعدى 10 دقائق أو رابط على اليوتوب.

وستتكفل إدارة المهرجان بالإقامة والتغذية والتنقل داخل المدينة، والنقل من المطار إلى مكان المهرجان ذهابا وإيابا بالنسبة للفرق الدولية.

فعلى الراغبين في المشاركة بعث طلبات المشاركة مختومة وموقعة من طرف رئيس الفرقة إلى البريد الإلكتروني التالي في اجل لا يتعدى 15 اكتوبر 2017.

  taffahiyounes@gmail.com

وللمزيد من المعلومات ربط الاتصال على أحد الأرقام التالية:

يونس تفاحي:0663206166

عبد الجليل أبوعنان :0610937905

عن الإدارة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.