المهرجان الدولي الثالث للمسرح بالفقيه بن صالح يفتتح باب المشاركة

admin
ثقافة و فن
admin26 سبتمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 12:20 مساءً
المهرجان الدولي الثالث للمسرح بالفقيه بن صالح يفتتح باب المشاركة

تنهي إدارة فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح إلى علم كافة الفرق المسرحية المغربية والعربية والإفريقية والأوروبية التي تشتغل على عروض مسرح داخل القاعة أو عروض مسرح الشارع أنها فتحت باب المشاركة بالمهرجان الدولي للإبداع المسرحي في دورته الثالثة”دورة الفنان المغربي المقتدر محمد الجم”، والمزمع تنظيمها من 09 إلى 14 نونبر 2017 تحت شعار “المسرح جسر للتواصل بين الشعوب والحضارات”.

ومن اجل المشاركة وضعت ادارة المهرجان شروطا وهي: ألا يتعدى العرض المسرحي 60 دقيقة، ألا يكون العرض مونودرام، وألا يتعدى طاقم الفرقة المشاركة 08 أفراد

ويتكون ملف المشاركة من طلب خطي مختوم وموقع إلى فرقة مسرح النون والفنون، مرفوقا بملصق وملف تقني عن المسرحية، وضرورة إرسال صور العرض المسرحي مع فيديو لا يتعدى 10 دقائق أو رابط على اليوتوب.

وستتكفل إدارة المهرجان بالإقامة والتغذية والتنقل داخل المدينة، والنقل من المطار إلى مكان المهرجان ذهابا وإيابا بالنسبة للفرق الدولية.

فعلى الراغبين في المشاركة بعث طلبات المشاركة مختومة وموقعة من طرف رئيس الفرقة إلى البريد الإلكتروني التالي في اجل لا يتعدى 15 اكتوبر 2017.

  taffahiyounes@gmail.com

وللمزيد من المعلومات ربط الاتصال على أحد الأرقام التالية:

يونس تفاحي:0663206166

عبد الجليل أبوعنان :0610937905

عن الإدارة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.