تنغير : 582 مترشحا (ة) يجتازون امتحانات الكفاءة المهنية.

admin
آخر الأخبارمحلية
admin17 سبتمبر 2017
تنغير : 582 مترشحا (ة) يجتازون امتحانات الكفاءة المهنية.

في إطار التتبع الميداني لمختلف العمليات التربوية المرتبطة بإجراء امتحانات الكفاءة المهنية دورة شتنبر 2017 ، قام السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بتنغير ، مرفوقا برئيس المركز الإقليمي للامتحانات، صباح يوم السبت 16 شتنبر 2017 ، بزيارة تفقدية لمركزي إجراء امتحانات الكفاءة المهنية ، بالثانوية الإعدادية زايد أحمد ، و الثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي ، حيث اطلع على سير الامتحانات ومدى جودة تطبيق مختلف الإجراءات التربوية المتعلقة بها.


وقد وقف المسؤول الإقليمي عن قطاع التربية و التكوين خلال هذه الزيارة على الإعداد التنظيمي واللوجستيكي للمركزين المذكورين، كما وقف على سبورة الإعلام و التشوير ، حيث قدم له رئيسي المركزين شروحات حول تنظيم عملية الإجراء ومراحلها ووثائقها المؤطرة .


و تجدر الاشارة إلى أن العدد الاجمالي للمترشحات و المترشحين لاجتياز الامتحان المهني بمديرية تنغير، بلغ هذه السنة 582، موزعين على مختلف الفئات، وسجلت من بينهم حالة واحدة للغش.


وعلى إثر معاينته عن كثب لمختلف التدابير التنظيمية المحكمة المتخذة على صعيد مركزي الامتحان، أشاد السيد المدير الاقليمي بالمجهودات المبذولة من طرف مصالح المديرية الإقليمية ، والأطر الإدارية والتربوية المساهمة في إنجاح هذا الاستحقاق .

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.