وزارة التوفيق: فسخ الصفقة مع المقاولة المكلفة ببناء المركب الديني و الثقافي بتنغير

admin
2017-09-14T16:00:39+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin14 سبتمبر 2017
وزارة التوفيق: فسخ الصفقة مع المقاولة المكلفة ببناء المركب الديني و الثقافي بتنغير

تعثرت مشاريع تنموية عديدة تم اطلاقها بمدينة تنغير واغلبها لم ترى النور الى يومنا هذا، وتجاوزت الآجال القانونية المحددة لها دون أن يتم تسليمها.

ويرى مواطنون فى مدينة تنغير أن الإهتمام الرسمي غالبا ماينصب على تدشين المشاريع فقط  غير أن ضعف الرقابة عليها ، وعدم متابعتها قد يطيل أمد تنفذيها ويجعل بعضها يتعثر بشكل كبير.
 
ولايزال مشروع بناء المركب الديني و الثقافي “والذي قدرت تكلفة بنائه و تجهيزه حوالي 40.000.00.00 درهم” لم تنتهي فيه الاشغال بعد، حيث تتسائل ساكنة تنغير عن أسباب تعثر هذا الاخير رغم انصرام المدة القانونية ،بحيث الاشغال متوقفة بالورش منذ 02/11/2016.

وفي نفس السياق، فقد أشار احمد صدقي، النائب البرلماني عن حزب العدالة و الثنمية بتنغير، انه قد تم الغاء الصفقة مع المقاولة المكلفة ببناء المركب الديني و الثقافي من طرف وزارة الاوقاف ، و الحكومة “يضيف صدقي” بصدد تحضيرها لإطلاق صفقة جديدة ،،،هذا مع التزام المساطير المعمول بها بهذا الخصوص بما فيه توجيه الاعذار ،،، واحترام الاجالات في ذلك.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.