تنغير : جرحى في حادث انقلاب حافلة للنقل المزدوج بين ايت الفرسي و غليل

admin
2017-09-12T16:16:48+01:00
2017-09-16T17:27:38+01:00
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin12 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تنغير : جرحى في حادث انقلاب حافلة للنقل المزدوج بين ايت الفرسي و غليل

على الطريق الرابطة بين النيف و غليل بإقليم تنغير ، وقعت قبل قليل حادثة سير خطيرة أصيب على اثرها ثلاثة اشحاص بجروح متفاوتة الخطورة بسبب انقلاب حافلة للنقل المزدوج بين ايت الفرسي و غليل.

ورجح شهود عيان أن يكون الحادث قد نجم عن خلل في العجلة الامامية للحافلة ، كما أكد ذات الشهود، انه قد انخرط عدد من مستعميلي الطريق في اخراج المصابين من الحافلة الذين نقلوا، على مثن سيارة للاسعاف، الى مستعجلات مولاي علي الشريف بالرشيدية،وبعض الحالات تم تقلها الى المستشفى الاقليمي بتنغير لتلقي العلاج.

وفور اخبارها بالحادث، هرعت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف الحادث.

وتجدر الاشارة ، ان عامل إقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار، انتقل مرفوقا بالمصالح الأمنية، إلى المستشفى الإقليمي، حيث تفقد الجرحى والمصابين، والتقى مع مجموعة من العائلات، وأعطى تعليماته إلى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة لتسخير جميع الإمكانات المتوفرة من أجل إسعاف الجرحى ونقل المصابين الثلاثة إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية لتلقي العلاجات، في أسرع وقت ممكن، لتفادي تدهور حالتهم الصحة.

3amltinghir555555ss

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.