في وقت وجيز، شرطة تنغير تنجح في فك لغز سرقة محفظة سيدة بتنغير

1٬660 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 1:46 صباحًا
في وقت وجيز، شرطة تنغير تنجح في فك لغز سرقة محفظة سيدة بتنغير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن تنغير، بداية هذا الاسبوع، من اعتقال شخصين بتهمة سرقة محفظة خاصة لسيدة تحتوي على اغراضها الشخصية بحي المصلى بتنغير.

وحسب مصدر أمني، فالمصالح الأمنية بالمنطقة المذكورة، وفور توصلها بشكاية الضحية التي أفاد من خلالها تعرضه للسرقة من طرف محهولين طالت محفظتها اليدوية وذلك يومه الثلاثاء 08 غشت الجاري ، كثفت تحرياتها من خلال عمليات أمنية ، قبل أن يتم ايقاف المشتبه فيهما.

وخلال اطوار البحث معهما تعرفت عليهما المشتكية كونهما المعنيان بشكايتها ، وكذا العربة المستعملة في ارتكاب هذا الفعل الجرمي ضذها.

وتجدر الاشارة انه اثناء تعميق البحث تحت اشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات ، اكدا المتهمان المنسوب اليهما ، كما تم حجز جزء من اغراض المشتكية واستعادته لها.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.