رسمياً.. تمديد آجال الملاءمة مع قانون الصحافة الجديد لسنة إضافية

333 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 1:29 صباحًا
رسمياً.. تمديد آجال الملاءمة مع قانون الصحافة الجديد لسنة إضافية

علم الجريدة من مصدر داخل النقابة المغربية للصحافة والإعلام، أن وزارة الإتصال صادقت على مقترح قانون يرمي إلى تمديد مدة ملائمة القانون الجديد الخاص بمدونة الصحافة والنشر لمدة سنة اخرى، في إنتظار تعديل بعض بنوده المتعلقة بالأقدمية أو ما يصطلح عليه بالحقوق المكتسبة للمهنيين.

المقترح تقدمت به كل من الفرق النيابية التابعة لأحزاب التجمع الدستوري، العدالة والتنمية، الإتحاد الإشتراكي، الحركة الشعبية والتقدم والإشتراكية”.

وجاء قرار التمديد إستجابة لملتمس تقدمت به كل من، النقابة المغربية للصحافة والإعلام، والتنسيقية الوطنية للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام، ومن المرتقب أن يتم إشعار وكلاء الملك والسلطات المختصة بموضوع تمديد الملائمة بداية من يوم الإثنين المقبل.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.