لاعب من تنغير في تربص تجريبي مع الوداد البيضاوي

admin
آخر الأخباررياضة
admin30 يوليو 2017
لاعب من تنغير في تربص تجريبي مع الوداد البيضاوي

يجري منذ أسبوع اللاعب ابراهيم دهمون، إبن جماعة أمسمرير بإقليم تنغير، تربصا تجريبيا مع فريق نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، سيحسم في قرار التحاقه من عدمه يومه الثلاثاء.

وأكد دهمون في اتصال هاتفي ل “الجريدة ” أن أجرى أول أمس مقابلة ضد فريق اتحاد أيت ملول بألوان الفريق الأحمر، وسيشارك غدا الاثنين في ثاني مقابلة مع الوداد ضد فريق اخر لم يكشف عنه بعد.

وعبر دهمون عن سعادته لاستدعائه من لدن ” الفريق المغربي خاصة أن يحلم بالعودة إلى أرض الوطن، مشيرا إلى كونه قضى قبل التحاقه بالتربص الذي يجري بعاصمة سوس، لحضات ممتعة بمسقط رأسه والده قرية أوسيكيس، ساهمتةفي رفع معنوياته وزادت من افتخاره بانتمائه للجنوب الشرقي”.

يشار أن اللاعب ابراهيم دهمون يلعب ضمن الفريق الأول لنادي سنتامون الفرنسي للعام الرابع على التوالي، وسبق له أن أجرى العام المنصرم تربصا تجريبيا مع نادي حسنية أكادير حالت مساطر إدارية دون توقيعه مع الفريق السوسي.

يذكر أن عددا من اللاعبين الذي حملوا القميص الوطني من قبيل عبد السلام وادو وعبد الحميد الكوثري وادم ماهر ويوسف العربي وعبد العزيز برادة ينحدرون من اقليم تنغير.

المصدرنبارك أمرو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.