عامل اقليم تنغير يدشن مركب السيوسيو رياضي من صنف “F” بأفانور بمناسبة عيد العرش المجيد

513 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 يوليو 2017 - 1:02 مساءً
عامل اقليم تنغير يدشن مركب السيوسيو رياضي من صنف “F” بأفانور بمناسبة عيد العرش المجيد

اشرف صبيحة يوم امس السبت 29 يوليوز 2017 السيد عامل اقليم تنغير والوفد المرافق له على وضع الحجر الأساس للمركز السوسيو رياضي للقرب صنفF ;بحي افانور جماعة تنغير ، مشروع رياضي يندرج في اطار برنامج التأهيل الحضري لإقليم تنغير و سينجز بشراكة ما بين مديرية وزارة الشباب والرياضة بتنغير من جهة وجماعة تنغير  والمجلس الاقليمي بتنغير من جهة اخرى وذلك بكلفة اجمالية بلغت 2.400.000.00 درهم.

على مساحة تقدر ب 7630 م مربع ومدة انجازه 8 اشهر

يحتوي المركز على ملعببين لكرة القدم المصغرة مكسويين بالعشب الإصطناعي ، مستودعات للملابس ورشاشات استحمام ونقطة حراسة ومكتب اداري ومساحة خضراء اضافة الى مطعم….قاعة المحاضرات…..

الهدف منه الرقي بالرياضة داخل هذه المنطقة المهمشة ، وكذا تقوية القدرات الذاتية للشباب وتوسيع دائرة الممارسة الرياضية بالمنطقة.

المصدر - تنغير انفو
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.