بالفيديو .. الشوباني يستقبل فريق نادي تنغير للريكبي المتوج بباريس

admin18 يوليو 2017
بالفيديو .. الشوباني يستقبل فريق نادي تنغير للريكبي المتوج بباريس

إستقبل يوم أمس السيد الحبيب شوباني رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت مرفوقا بعدد من أعضاء المكتب بمقر المجلس بالرشيدية فريق نادي تنغير للريكبي الذي توج في الأسبوع الماضي بلقب الألعاب العالمية بباريس . وكان في استقبال أبطال تنغير أمام مجلس الجهة عائلاتهم وذويهم وعشاق الفريق الذين استقبلوهم على إيقاع نغمات أحيدوس والزغاريد والدعوات بمزيد من الـتألق.

وعبر السيد الحبيب شوباني للفريق عن مدى سعادته بهذا التتويج الذي يشرف تنغير والجهة وعموم الوطن. كما أشاد بالروح الرياضية والمثابرة التي أبان عنها الفريق حتى تمكن من تحقيق الفوز بالبطولة. وقد استطاع نادي تنغير للرݣبي أن يصنع الحدث في عاصمة الأنوار باريس بعد فوزه ببطولة الألعاب العالمية للرݣبي. وجاء هذا الفوز على حساب مجموعة من الأندية الفرنسية العريقة وذات السبق والخبرة الكبيرة في هذه اللعبة. ووعد السيد الحبيب شوباني هذا الفريق، وكل الفرق الرياضية التي لها نفس الإسرار والعزيمة على تحقيق الانجازات، بأن يكون مجلس الجهة مساندا لهم في مسيرتهم الرياضية. كما أكد السيد ريس مجلس الجهة على جاهزية المجلس للمساهمة في تأهيل ملعب تنغير تكريما لهذا الإنجاز وخدمة للرياضة بهذا الإقليم المعروف بإنتاج الأبطال في مختلف الرياضات.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.