أحكام بالحبس بين سنة وسنتين في حق شباب بنكيران

483 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2017 - 10:57 صباحًا
أحكام بالحبس بين سنة وسنتين في حق شباب بنكيران

قضت محكمة سلا المكلفة بقضايا الإرهاب، مساء يوم أمس الخميس 13 يوليوز 2017، بالحبس النافذ بين سنة وسنتين وغرامة 10 آلاف درهم في حق شباب ينتمون لحزب العدالة والتنمية، اعتقلوا منذ سبعة أشهر خلت على خلفية تدوينات لهم على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أشادوا فيها بمقتل السفير الروسي بتركيا.

وفي الوقت الذي توبع أربعة أفراد منهم بتهمة “الإشادة بأفعال إرهابية”، وأدينوا بسنة حبسا، بعد أن أسقطت عنهم، تهمة التحريض على الإرهاب، توبع خامسهم بتهمة تكوين عصابة إجرامية، وأدين بسنتين حبسا نافذا.. وهي العقوبة الحبسية التي ستحتسب فيها سبعة أشهر قضوها في السجن رهن الاعتقال الاحتياطي..

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.