مديرية تنغير : تنظيم حفل تتويج المتفوقين للموسم الدراسي 2016 ـ 2017

admin
آخر الأخبار
admin6 يوليو 2017
مديرية تنغير : تنظيم حفل تتويج المتفوقين للموسم الدراسي 2016 ـ 2017

تخليدا للذكرى 18 لعيد العرش المجيد وترسيخا لقيم التميز والاستحقاق ،نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بتنغير مساء يوم الاثنين 03 يوليوز 2017 ، بالمركب الثقافي للحي المنجمي بتوزاكت ، حفلا تربويا على شرف المتفوقات والمتفوقين من أبنائها برسم الموسم الدراسي 2016/2017 تحت شعار : ” جميع من أجل مدرسة متميزة “.


في كلمته بالمناسبة أكد السيد المدير الإقليمي ، أن هذا الحفل التربوي هو من جهة، محطة تربوية هامة نقدم من خلالها تهانينا واعتزازنا بما تم تحقيقه من نتائج مشجعة في مختلف المجالات التربوية ، ومن جهة أخرى، نعتبره فرصة سانحة لتقديم جزيل الشكر والامتنان العميق لجميع من شارك في صناعة هذا التفوق والتميز والارتقاء بالخدمات التربوية بمؤسساتنا التعليمية و على رأسهم السيد عامل الإقليم على ما يوليه من دعم ومساندة كبيرة لهذا القطاع .


و تجدر الاشارة إلى أن هذا الحفل عرف مجموعة من الأنشطة التربوية من أداء تلميذات و تلاميذ بعض المؤسسات التعليمية و التي لقيت استحسان الحاضرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.