ساكنة مدينة تنغير تؤدي صلاة عيد الفطر و تتبادل التهاني بمناسبة الحدث السعيد

admin
2017-06-26T09:24:08+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin26 يونيو 2017
ساكنة مدينة تنغير تؤدي صلاة عيد الفطر و تتبادل التهاني بمناسبة الحدث السعيد

أدت ساكنة مدينة تنغير، صباح يومه الإثنين فاتح شوال 1438 الموافق لـ 26 يونيو لجاري، صلاة عـيد الفطر بمصلى ساحة البريد، حيث شهدت مع أولى ساعات صباح اليوم، توافد جموع من المصلين الذين أقبلوا على أداء صلاة العيد في أجواء روحانية  بمناسبة إحدى أيام الله المباركة.

وقد ترأس عامل إقليم تنغير ، السيد عبد الحكيم النجار ،شعيرة صلاة العيد مع جموع المصلين رفقة رئيس المجلس العلمي د. لحسن بوعداين، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية و الأمنية وبعض المنتخبين ورجال السلطة.

وقد أم المصلين امام وخطيب المسجد الحسني بتنغير، عبد القادر الشويبي، الذي تطرق خلال خطبة العيد الى أهم المعاني التي جاءت بها مثل هاته المناسبات الدينية السعيدة، التي تدعو الى نبذ الخلافات والمشاحنات والسعي الى ترسيخ قيم التسامح والتآخي والتآزر لدى أبناء الأمة الإسلامية.

tingiraudd55555557
وقد كانت خطبة العيد، فرصة مواتية للتضرع الى البارئ عز وجل أن تكون هذه المناسبة الدينية فاتحة للخير والمسرات على الأمة الإسلامية، وأن تنعم بالسلم والأمان، ويحفظ فيها عاهل البلاد حفظا مؤيدا مؤزرا.

واختتم الخطيب خطبته بالدعوة إلى التآخي بين المسلمين و بالدعاء الصالح لجموع المصلين والشعب المغربي والأمة الإسلامية قاطبة، ولأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بسمو ولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

و فور الإنتهاء من أداء صلاة العيد تبادل المصلون التهاني بمناسبة هذا الحدث السعيد.

tingiraudd55555556899999
tingiraudd555555568
طاقم موقع تنغير انفو  يبارك لكم العيد و يتمنى لكم عيدا مباركا سعيدا.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.