تنغير :عامل الإقليم يتواصل مع سكان امسمرير و تيلمي

admin
آخر الأخبار
admin16 يونيو 2017
تنغير :عامل الإقليم يتواصل مع سكان امسمرير و تيلمي

في إطار اللقاءات التواصلية التي تقوم بها السلطة الإقليمية مع الجماعات الترابية بالإقليم،ترأس عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير صبيحة اليوم 15/06/2017 بامسمرير لقاءا تواصليا مع جماعتي امسمرير و تلمي بحضور السادة رئيسي وأعضاء المجلسين و فعاليات المجتمع المدني و رؤساء المصالح الخارجية.

    حيث أشار السيد العامل في كلمته أن هذا اللقاء يأتي من اجل التواصل المباشر والميداني مع جميع المكونات و الفعاليات المختلفة بجماعتهم من اجل تبادل الآراء حول القضايا التي تهم التنمية المحلية تجسيدا للانفتاح والرغبة الأكيدة في التأسيس لنوع من التفاعل و العمل المشترك مع الجميع تفعيلا لسياسة القرب للوقوف على اختلالات   و معيقات التنمية المحلية من اجل تداركها اخدين  بعين الاعتبار الإمكانيات المتاحة،والتي لا يخفى على الجميع محدوديتها ،لذا يجب العمل جنبا إلى جنب من اجل الترافع و طرق أبواب التمويل المتاحة بغرض تحقيق المشاريع التي تعود بالنفع على رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

   وخلال هذا اللقاء ألقى  رئيسي الجماعتين عروضهما حول برامج العمل و الانجازات التي تم تحقيقها،وكذا الحاجيات و معيقات التنمية حيث أشادوا بالأشغال التي تعرفها الطريق الجهوية رقم 704 الرابطة بين امسمرير و بومالن نظرا لأهميتها خصوصا في فك العزلة خلال فصل الشتاء التي تعرف خلالها هذه المنطقة تساقطات و فيضانات.

msamrir555555

  ويبقى قطاعي التعليم و الصحة و انجاز الطريق الرابطة بين تلمي و ايت هاني من الأولويات التي يجب الترافع من اجلها قصد تحقيق تنمية مستدامة في هذه المنطقة.

   من جهتها عبرت المصالح الخارجية و فعاليات المجتمع المدني عن استعدادها للعمل إلى جانب رؤساء الجماعات الترابية وفق مقاربة تشاركية تروم إلى تحقيق الأهداف المنشودة.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.