“WhatsApp” تودع الملايين من مستخدميها عبر العالم

993 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 1:23 مساءً
“WhatsApp” تودع الملايين من مستخدميها عبر العالم

أفادت صحيفة Daily Star البريطانية، أن شركة “Whatsapp” المملوكة من قبل Facebook، أكدت أن الملايين من مستخدمي التطبيق سيفقدون خدمة الرسائل المفضلة لديهم قريبا.

وسيوقف تطبيق واتسآب دعمه لمستخدمي أجهزة بلاك بيري ونوكيا سيمبيان في وقت لاحق من سنة 2017، مشيرة إلى أنها ستستمر في تقديم الدعم لهواتف “بلاك بيري أو إس”، و”بلاك بيري 10″، و”نوكيا إس40 “، و”نوكيا سيمبيان إس 60 “، حتى نهاية يونيو الجاري.

وصرحت واتسآب بأنه سيتم إيقاف التطبيق لأجهزة بلاك بيري يوم 30 يونيو.

وفي هذا الإطار، قال المتحدث باسم الشركة إن “هذه الهواتف الجوالة لا تقدم القدرات التي نحتاجها لتوسيع ميزات التطبيق في المستقبل”، مضيفا بالقول: “كان اتخاذ هذا القرار صعبا بالنسبة لنا، ولكنه القرار الصحيح من أجل إعطاء الناس طرقا أفضل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والأحباء باستخدام واتسآب”.

وتوصي الشركة عملاءها باستخدام أحدث أجهزة Android أوiPhone أو Windows، قبل نهاية يونيو 2017، لمواصلة استخدام التطبيق.

الجدير بالذكر أن، واتسآب أضاف أكثر من 100 رمز تعبيري جديد مؤخرا، وخاصية الفيديو على غرار Snapchat.

المصدر - تنغير انفو - مواقع
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.