تنغير :فيسبوكيون يتهمون الوزير الوردي مجددا بالكذب ويعتبرون مشروع بناء المستشفى الإقليمي في خبر كان

admin
2017-06-05T18:38:20+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin5 يونيو 2017
تنغير :فيسبوكيون يتهمون الوزير الوردي مجددا بالكذب ويعتبرون مشروع بناء المستشفى الإقليمي في خبر كان

عبر العديد من نشطاء الفيسبوك بمدينة تنغير عن سخطهم على الوضع الصحي الكارثي بالمدينة ، مؤكدين ان المدينة في حاجة ماسة الى مستشفى إقليمي  يرقى إلى مستوى تطلعات الساكنة، مشيرين الى ان بناء مستشفى في المستوى، وتزويده بالتخصصات الطبية المطلوبة وبوسائل وآليات العلاج والاستشفاء المختلفة سيعمل على تخفيف الضغط عن مستشفيات و مصحات الإقليم التي لم تعد تكفي لخدمة ساكنة الإقليم و ساكنة المدينة على حد سواء.

وعبروا عن أسفهم من الوعود المتكررة الكاذبة لوزير الصحة الحسين الوردي ،الذي سبق و أن وعد الساكنة بإنطلاق أشغال بناء المستشفى الإقليمي في حين أن الواقع مخالف لما قال الوزير، و أكدوا أن تنفيذ هذا المطلب الشعبي أمر لا يقبل الممطالة و الوعود الزائفة ،مبينين ان وجود مستشفى في مدينة تنغير سيحل مشاكل المواطنين من مثل الازدحامات التي يجدونها في المستشفيات  الأخرى المجاورة أو طول المواعيد منادين بضرورة توفير كوادر طبية جيدة لتقديم خدمات صحية أفضل .

ويشار ان الوردي قد سبق ان كشف، في ندوة صحافية، يومه الأربعاء  03 ماي 2017 بالرباط، أن أشغال تشييد مستشفى تنغير ستبدأ أواخر الشهر الجاري، وأوضح أن الطاقة الاستيعابية لهذا الأخير ستبلغ 120 سريرا، وبكلفة 160 مليون درهم.

هذا، فقد حاولت الجريدة مرات متعددة ربط الاتصال بالمندوب الإقليمي للصحة لكن لم تفلح في ذلك ، وستكون للجريدة عودة للموضوع فور توفر معطيات إضافية.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.