نشطاء الحراك بمدينة تنجداد ينددون بواقع التهميش والاقصاء + فيديو

admin5 يونيو 2017
نشطاء الحراك بمدينة تنجداد ينددون بواقع التهميش والاقصاء + فيديو

نظم مجموعة من النشطاء من مشاريب مختلفة وقفة احتجاجية ليلة يوم امس الاحد 04/06/2017 وذلك من اجل التنديد بواقع التهميش والاقصاء الذي تعيش على ايقاعه مدينة تنجداد.

وقد ردد المحتجون شعارات قوية تدين ما تعيش ساكنة تنجداد الكبرى من اجحاف مذقع على كل المستويات، حيث طالب الجميع بضرورة التدخل من اجل انصاف المنطقة.

وكان بعض النشطاء قد عمموا على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي نداء “الى احرار تنجداد عمال فلاحين طلبة معطلين نساء تلاميذ ..كلنا نازلين للميدان لنقول لا للتهميش ..لا للاقصاء.. لناضل من اجل حقنا في الشغل ..من اجل العدالة الاجتماعية ..الكرامة ..الحرية”.
واضاف النداء المذكور “لأننا نعاني سياسة التهميش و الإقصاء على جميع الأصعدة ولأننا نريدها تنجداد حرة كريمة و أمنة و مطمئنة فإننا أبناء الشعب الفركلاوي المقهور نازلون يوم الأحد 4 يونيو بعد صلاة التراويح بساحة الطاكسيات كي نقولها مدوية : كفى من تفقير المنطقة و تهمشيها .. كفى من الوعود الخاوية و مسلسلات الدعاية الكادبة بالتنمية المزيفة طال الانتظار و سئمنا الخطابات و نفد الصبر و نرديها تنمية مستعجلة الآن”.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.